أنظمة الانتركم الصوتي و المرئي

احدث اجهزة انتركم عالية الجوده، نحن نقدم لكم في اجهزة انتركم صوتي ومرئي وانتركم لاسلكي بأسعار منافسة وبأفضل خدمة في مصر.
وتنقسم اجهزة الانتركم الى ثلاثة اقسام:

انتركم صوتي: وهو الاكثر شيوعا واستخداما في العمارات السكنية في مصر، حيث يتم التحدث الى الشخص الموجود خارج العقار من خلال الصوت، ويمكن من خلاله التحكم وفتح بوابة العقار اتوماتيكيا.
انتركم مرئي: وهو جهاز انتركم به كاميرا مثبتة في الوحدة الخارجية، ويتم استقبال صورة الزائر وصوته عبر الأسلاك لينقل لكم بالصوت والصورة من يقف بالخارج.
انتركم لاسلكي: وهو احدث اجهزة الانتركم حاليا، ويستخدم غالبا للشقق السكنية، حيث يتم تركيب وحدة خارج باب الشقة لينقل صورة المتصل الى جهاز هاند سيت محمولة وبها شاشة ملونة لمشاهدة من يقف بالخارج والتحدث معه مع امكانية فتح الباب ايضا من خلال الهاند سيت.

لماذا نحتاج الى تركيب نظام الانتركم؟

تتلخص الحاجة الاساسية لتركيب جهاز الانتركم في تأمين العقار من عمليات السرقة والتلصص، حيث تكون بوابة العمارة مغلقة طوال الوقت، ولا يتم فتحها إلا بواسطة احد السكان الذي يتعرف على زائره من خلال الانتركم ومن ثم فتح البوابة له، كما ان الانتركم به خاصية الجرس لاستدعاء حارس العقار بدلا من مناداته بالطرق التقليدية القديمة، ويمكن التحكم في الفتح الاتوماتيكي لبوابة العمارة من خلال جهاز الانتركم نفسه لتسهيل عملية دخول وخروج الزوار بسهولة ويسر.
مع شركة المصرية للالكترونيات يمكنك التواصل معنا فورا لتقديم عرض سعر جهاز انتركم حسب عدد الشقق وحسب الموديل وحسب الميزانية المرصودة، ولدينا فريق على اعلى مستوى من الكفاءة لتركيب النظام فورا، وتقديم خدمات الصيانة الدورية والصيانة عند الطلب للنظام.
ومهما كان عدد الشقق في العقار، لدينا انظمة انتركم تناسب كافة الاعداد المطلوبة، وفريقنا يمتلك اعلى مستوى من الكفاءة لتركيب نظام الانتركم بطريقة احترافية ودون ترك اي أثر يذكر.